إحضار المسئول عن تهريب الأسلحة النارية إلى سيناء
إحضار المسئول عن تهريب الأسلحة النارية إلى سيناء

إحضار المسئول عن تهريب الأسلحة النارية إلى سيناء

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار المسئول عن تهريب الأسلحة النارية إلى سيناء .

صحيفة الوسط - ألقى رجال أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية- بالتنسيق مع قطاع الأمن العام- القبض على أحد أفراد عصابة حاولت تهريب شحنة سلاح إلى البر الشرقى لقناة السويس بسيناء، بعد أن حددت أفرادها.

بدأت الواقعة بضبط قوات الأمن لسيارة ربع نقل، بدائرة قسم شرطة الصالحية بالشرقية، وعثرت على مخزنين سريين أسفل صندوقها، بداخلهما "111 قطعة سلاح نارى و256 خزينة خاصة بها".

وبتشكيل فريق بحث جنائى؛ توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا ضم ثلاثة أشخاص تخصصوا فى ارتكاب جرائم تهريب الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة لمنطقة شمال سيناء للاتجار فيها.

وأثبتت التحريات اختباء أحد عناصر التشكيل العصابى، ويدعى "عبدالله. أ " مقيم القنطرة غرب بالإسماعيلية، في إحدى المزارع بناحية حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حيث تم استهدافه بمأمورية- بالتنسيق مع مديرية قوات الشرطة في محافظة البحيرة- أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته؛ اعترف بالاشتراك مع باقى أفراد التشكيل في تجهيز السيارة التى تم ضبطها، وإعداد مخازن سرية به لإخفاء الأسلحة النارية بداخلها لتهريبها إلى شمال سيناء للاتجار فيها.

واتُّخِذَت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة التى باشرت الأستجواب.

وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربان.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار المسئول عن تهريب الأسلحة النارية إلى سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور