الأكراد يتوصلون لاتفاق مع العبادي بخصوص الموازنة
الأكراد يتوصلون لاتفاق مع العبادي بخصوص الموازنة

الأكراد يتوصلون لاتفاق مع العبادي بخصوص الموازنة حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأكراد يتوصلون لاتفاق مع العبادي بخصوص الموازنة .

صحيفة الوسط - أظهر النائب الكردي مسعود حيدر، الأن السبت، عما تم الاتفاق عليه مع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بخصوص حصة الأكراد في الموازنة.

وذكر حيدر في حديث لـ "السومرية نيوز" العراقية: "خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء حيدر العبادي مع كتل التحالف الكردستاني، تم الاتفاق على تَصْحِيح لجنة لمناقشة مطالب الكرد بالموازنة والتي نعتقد أنها ضرورية لاستمرار العملية السياسية وضمان حقوق المكونات".

وأضاف حيدر أن "أحد الأمور التي تم طرحها ضمن الملفات هو حاجة الإقليم لـ10 ترليون دينار ضمن الموازنة لتغطية احتياجاته في تسديد الرواتب وأمور أخرى".

وناقش العبادي خلال اجتماعات مع كتل التحالف الكردستاني ومحافظات البترودولار، معلومـات الموازنة والمطالب التي من الممكن تضمينها فيها.

المصدر: مصادر

ناديجدا أنيوتينا

برجاء اذا اعجبك خبر الأكراد يتوصلون لاتفاق مع العبادي بخصوص الموازنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)