عيوب خطيرة تدفع ميستوبيشي لسحب مئات آلاف السيارات
عيوب خطيرة تدفع ميستوبيشي لسحب مئات آلاف السيارات

عيوب خطيرة تدفع ميستوبيشي لسحب مئات آلاف السيارات حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عيوب خطيرة تدفع ميستوبيشي لسحب مئات آلاف السيارات .

صحيفة الوسط - ستستدعي شركة ميتسوبيشي اليابانية حوالي 640 ألف سيارة وسيارة رياضية متعددة الأغراض، من مصانع في أنحاء العالم، لأن حزام المحرك يمكن أن يصبح رخوا ويتسبب في تعطل المحرك.

يشمل الاستدعاء سيارات الدفع الرباعي أوتلاندر من عام 2008 حتى عام 2012، وسيارات الدفع الرباعي صحيفة الوسط “أوتلاندر سبورت” من عام 2011 حتى عام 2012، وسيارات “لانسر” من عام 2009 حتى عام 2012، وسيارات “لانسر سبورباكس” من عام 2010 وحتى عام 2012.

وتمتلك جميع تلك السيارات المذكورة محركات ميتسوبيشي “4 بي-11” أو “4 بي-12″، وفقا لوثيقة نشرتها حكومة السلامة المرورية على الطرق السريعة.

وتقول الشركة إن الحافة التي تلقي القبض علي تلقائيا شد الحزام يمكن أن تتصدع، مما قد يتسبب في فصل الحزام. ويؤدي ذلك إلى استنزاف البطارية وتوقف المحرك. وتقول ميتسوبيشي إنها ليست لديها معلومـات عن حوادث أو إصابات.

وسوف يستبدل الوكلاء شدادة الحزام بأخرى معدلة، دون أي تكلفة على أصحاب السيارات.ومن المقرر ان تبدأ عملية الاستدعاء في الولايات المتحدة في 27 مارس القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر عيوب خطيرة تدفع ميستوبيشي لسحب مئات آلاف السيارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام