«جروندفوس» تستهدف مبيعات بـ 400 مليون جنيه فى 2018
«جروندفوس» تستهدف مبيعات بـ 400 مليون جنيه فى 2018

«جروندفوس» تستهدف مبيعات بـ 400 مليون جنيه فى 2018

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «جروندفوس» تستهدف مبيعات بـ 400 مليون جنيه فى 2018 .

صحيفة الوسط - افتتحت شركة جراندفوس مصر فرعا جديدا بمحافظة الإسكندرية لخدمة منطقة الساحل الغربي، الذي يشهد طفرة علي مستوي المشروعات العقارية والزراعية.

وذكر إيهاب اسحاق، مدير عام شركة جراندفوس مصر، إن الهدف من تتويج فرع الإسكندرية هو خدمة عملاء الشركة في منطقة الساحل الغربي والإسكندرية ومنطقة الدلتا، وتخفيف عبء نقل المضخات إلي مصر حال احتياجها للصيانة أو تعرضها لعطل.

وأشار أن الشركة تدرس إنشاء فروع ومراكز صيانة في محافظات أخري خلال الفترة المقبلة، وفقا للاحتياج، مشيرا إلي أن الشركة تدرس تتويج فرعين خلال الفترة القليلة المقبلة، في منطقة الدلتا لخدمة المشروعات القومية في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

وقدر "اسحاق" حجم مبيعات الشركة خلال العام السابق بنحو 350 مليون جنيه، حيث شاركت الشركة في العديد من المشروعات الكبري، منها مشروع المليون ونصف المليون فدان، والعاصمة الإدارية، وهضبة الجلالة، بالإضافة إلي المشروعات الخاصة في القطاع التجاري والصناعي والزراعي.

وأشار إلي أن الشركة تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة تتراوح بين 10 و15 في المائة لتصل إلي 400 مليون جنيه بنهاية العام الحالي، في ظل إِدامَة المشروعات القومية الكبري التي تنفذها الحكومة، حيث تنافس الشركة علي الفوز بتوريد المضخات الخاصة بحي الوزارات في العاصمة الإدارية.

وذكر أوكي باروتشو، المدير الإداري الإقليمي لمنطقة شرق أوربا وغرب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة جراندفوس العالمية، إن السوق المصري من الأسواق الواعدة التي تحرص الشركة علي التواجد فيه بقوة.

وشدد علي أن الاقتصاد المصري عاني كثيرا خلال السنوات الماضية، والحكومة المصرية اتخذت بعض الإجراءات الصعبة في آخر عامين، وأصبح الاقتصاد علي طريق التعافي، الأمر الذي يجذب المستثمرين الأجانب للاستثمار في مصر.

وأضاف أن المشروعات القومية التي تعمل عليها الحكومة المصرية، في الوقت الراهن، لها تأثير إيجابي علي نشاط الشركة، و"جراندفوس" مصر تنافس للفوز بتوريد المضخات بكافة أحجامها للمشروعات المطروحة، ولديها الإمكانيات التي تؤهلها لذلك.

وقدر حجم مبيعات "جراندفوس العالمية" بنحو 3.5 مليار يورو فى العام السابق، ومن المستهدف ارتفاعها إلي 4 مليارات يورو بنهاية العام الحالي، وتسعي الشركة لتحقيق معدل إِنْتِعاش يتراوح بين 5 إلي 7 في المائة علي المدار السنوي، وهو أعلي من المعدل العالمي للقطاع الذي يترواح بين 2 و3 في المائة فقط.

وأشار إلي أن الشركة تنفق حوالي 5 في المائة من إجمالي مبيعاتها السنوية لقطاع البحث العلمي والتطوير لتحديث منتجاتها وتقديم حلول غير تقليدية، ويقدر إنتاج الشركة بحوالي 17 مليون مضخة علي المدار السنوي بأحجام وأنواع مختلفة.

وذكر محمد يحيى، مدير الصيانة في "جراندفوس مصر"، إن الشركة تعطي عملية الصيانة وخدمة ما بعد البيع أهمية قصوي، ولا يسمح لأي مهندس بالاشتراك في عمليات الصيانة للعملاء قبل اجتياز مجموع من الدورات التدريبية.

وأشار إلي أن الشركة لديها 5 وكلاء ومراكز صيانة وخدمة ما بعد البيع، معتمدة بجانب 22 موزعا منتشرين في كافة أنحاء الجمهورية، وأن الشركة أطلقت حزب الصيانة المجانية في محافظة الإسكندرية بمناسبة تتويج الفرع الجديد، وتقوم الشركة للمرة الأولى بالمرور علي مشتري منتجاتها وعمل صيانة متكاملة مجانية دون أن يطلب العميل الحصول علي الخدمة.

برجاء اذا اعجبك خبر «جروندفوس» تستهدف مبيعات بـ 400 مليون جنيه فى 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور