«القوى العاملة»يؤكد أن إزالة الإيقاف عن 6 شركات لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج
«القوى العاملة»يؤكد أن إزالة الإيقاف عن 6 شركات لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج

«القوى العاملة»يؤكد أن إزالة الإيقاف عن 6 شركات لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القوى العاملة»يؤكد أن إزالة الإيقاف عن 6 شركات لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج .

صحيفة الوسط - أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، زيـادة الإيقاف عن نشاط ست شركات لعودتها لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج بعد زوال أسباب الإيقاف.

وأضاف «سعفان»، في تصريحات له، الأن السبت، أن القانون حدد شروط إلغاء أو تَعْطيل الترخيص عند ثبوت بعض الحالات كفقد الشركة، أو تقاضي أي مبالغ من العامل نظير تشغيله بالمخالفة لأحكامه، حيث نص على أن تحصل الشركة على نسبة 2 في المائة من إجمالي راتب السنة الأولى فقط للمتعاقد نظير توفير فرصة الشغل، أو تحضير الشركة لبيانات غير صحيحة للحصول على الترخيص، فضلًا عن زيـادة الإيقاف في حالة زوال أسباب الوقف.

وذكر أن زيـادة الإيقاف ضم شركة المهارات العربية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم "708»، وأورينت ترخيص رقم "45»، وعيون السيح ترخيص رقم "844»، والقطرية الخليجية ترخيص رقم "1137»، وشنان «روما سابقًا» ترخيص رقم "907»، والفيصلية ترخيص رقم "1119»؛ لزوال أسباب الوقف.

وشدد وزير القوى العاملة، على أن الوزارة حريصة كل الحرص على حقوق العمالة المصرية المسافرة، وأنها في سبيل ذلك تقوم بالتفتيش المستمر ومتابعة أوضاع شركات إلحاق العمالة.

برجاء اذا اعجبك خبر «القوى العاملة»يؤكد أن إزالة الإيقاف عن 6 شركات لمزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق