«التموين»يؤكد أن أستعراض دواجن مجمدة بـ17 جنيها للكيلو في المجمعات الاستهلاكية
«التموين»يؤكد أن أستعراض دواجن مجمدة بـ17 جنيها للكيلو في المجمعات الاستهلاكية

«التموين»يؤكد أن أستعراض دواجن مجمدة بـ17 جنيها للكيلو في المجمعات الاستهلاكية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التموين»يؤكد أن أستعراض دواجن مجمدة بـ17 جنيها للكيلو في المجمعات الاستهلاكية .

صحيفة الوسط - «الأهرام»: توفير 25 طنا يوميا.. والسلعة شهدت إقبالا كثيفا لانخفاض سعرها
أعلن ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير كميات كبيرة من الدواجن المجمدة بسعر 17 جنيهًا للكيلو؛ وذلك في ضوء توجه الوزارة لسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك في قطاع الدواجن والسلع الأساسية.

وأضاف «رمضان»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، الأن السبت، أن أستعراض كميات كبيرة من الدواجن بأسعار مخفضة بالأسواق زيـادة من المنافسة التي عملت على هبوط أسعارها بالأسواق، وجاءت في صالح المواطنين، وهو ما تسعى إليه الوزارة.

وأثبت أن سعر الدواجن وصل خلال الفترة الماضية إلى 32 جنيهًا للكيلو، مشيرًا إلى أنه بعد تدخل الوزارة بطرح كميات منها ظلت الأسعار تنخفض بشكل تدريجي حتى وصلت إلى 17 جنيهًا فقط.

وفي السياق ذاته، ذكر إيهاب الليثي، رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، إن الوزارة طرحت منذ عدة أيام كميات كبيرة من الدواجن المجمدة بسعر 17 جنيهًا، مضيفا أنه نظرًا لسعرها المنخفض شهدت السلعة إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين.

وأضاف «الليثي»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن الشركة المصرية للحوم التابعة للوزارة تطرح ما بين 20 و25 طنا يوميًا من الدواجن المجمدة بمجمعات الأهرام.

برجاء اذا اعجبك خبر «التموين»يؤكد أن أستعراض دواجن مجمدة بـ17 جنيها للكيلو في المجمعات الاستهلاكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق