محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية
محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية

محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة «أوبر» في مصر التكنولوجيا الرائدة في نقل الركاب عالميًا، عن توقيع عقد شراكة مع شركة "‪MS Commercial‬» ليمثل نجم الساحرة المستديرة المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، علامة «أوبر» التجارية لعام 2018؛ ليصبح بذلك «صلاح» أول نجم رياضي يعمل سفيرًا لتمثيل العلامة التجارية الرائدة في تكنولوجيا النقل في مصر.

وبموجب الشراكة، تُتيح «أوبر» الفرصة للتواصل المباشر بين محمد صلاح ومحبيه إلى جانب منح المعجبين هدايا موقعة من قبل نجمهم المفضل وتصوير حزب دعائية مع محمد صلاح.

وذكر عبداللطيف وأثبت المدير العام لـ«أوبر» في مصر: "2018 سيكون عامًا رائعًا للكرة المصرية، لذلك وجدنا أن أفضل طريقة للاحتفال والمشاركة في الإنجاز هي توقيع عقد شراكة مع النجم الكبير محمد صلاح؛ ليصبح سفير العلامة التجارية لأوبر.

و
أضاف «وأثبت»، أن محمد صلاح وضع الكرة المصرية على خريطة الساحرة المستديرة العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وشهرة كبيرة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والعالمية، مما دفعنا لاختياره ليكون واجهة أوبر مصر لهذا العام.

ومن جانبة، أعرب نجم الكرة المصرية محمد صلاح عن حماسة للشراكة الجديدة مع «أوبر» قائلا: «أنا متحمس للغاية لتفعيل تلك الشراكة مع علامة تجارية تحمل الكثير من الشغف تجاه الساحرة المستديرة»، 

وأضاف «صلاح»: «تمكنت أوبر من تغيير طريقة الانتقال في مصر، ومن ثم توفير وسائل مواصلات أضخم سهولة وأمان للمصريين من مكان لآخر».

فقد أعرب نور أحمدين مدير تنمية الأعمال «أوبر» في مصر عن حماسه لهذه الشراكة قائلاُ، إن الشراكة مع "‪MS Commercial‬» سوف تجعل المشجعين أقرب إلى محمد صلاح، بما يسْعَفَ في الحفاظ على أسطورة الساحرة المستديرة المصرية قريب من معجبيه في وطنه.
‫ ‬
يأتي ذلك، في أعقاب توقيع «أوبر» شراكة مع النادي القلعة الحمراء نهاية العام السابق، في إطار تَعَهّد الشركة بأن تصبح عنصرًا أساسيًا من عناصر الحالة الكروية التي يعيشها ملايين المصريين.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح سفيرا لعلامة «أوبر» التجارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق