السلطات البريطانية تبدي اهتماما أضخم تجاه الروس الأغنياء
السلطات البريطانية تبدي اهتماما أضخم تجاه الروس الأغنياء

السلطات البريطانية تبدي اهتماما أضخم تجاه الروس الأغنياء حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السلطات البريطانية تبدي اهتماما أضخم تجاه الروس الأغنياء .

صحيفة الوسط - أفادت صحيفة " The Times" البريطانية، بأن سلطات المملكة، أصبحت تبدي اهتماما تجاه المواطنين الروس من الأغنياء الذي يعيشون في المملكة المتحدة.

ووفقا للصحيفة، فقد ذكر وزير الداخلية المكلف بشؤون الأمن، بان والاس، أنه سيتعين على الأشخاص الذين يمتلكون أصولا تزيد عن 50 ألف جنيه إسترليني "70 ألف دولار)، توضيح مصادر حصولهم على الأموال.

وذكر والاس في هذا الصدد، إن مسلسل "مكمافيا" الدرامي، المبنية أحداثه على كتاب الصحفي ميشا جليني،  "قريب جدا من الواقع". ويحكي المسلسل عن محاولات ابن أحد رجال المافيا الروسية، الذي هاجر إلى المملكة المتحدة، بدء حياة (جديدة) بعيدا عن العالم السفلي (للجريمة). وأضاف: "عندما نصل إليكم، سنأتي إلى ممتلكاتكم، وسنجعل البيئة التي تعيشون فيها، صعبة".

وأشار الوزير البريطاني، إلى أنه تجري علي المدار السنوي في المملكة المتحدة، عمليات غسيل أموال تصل إلى 90 مليار جنيه إسترليني "127 مليار دولار).

المصدر: gazeta.ru

إياد قاسم

برجاء اذا اعجبك خبر السلطات البريطانية تبدي اهتماما أضخم تجاه الروس الأغنياء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)