«الزراعيين» تناقش الحجز على أموال النقابة وفروعها بالمحافظات
«الزراعيين» تناقش الحجز على أموال النقابة وفروعها بالمحافظات

«الزراعيين» تناقش الحجز على أموال النقابة وفروعها بالمحافظات

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الزراعيين» تناقش الحجز على أموال النقابة وفروعها بالمحافظات .

صحيفة الوسط - أثبت ماهر أبو جبل، عضو مجلس نقابة الزراعيين، مقرر اللجنة الإعلامية بالنقابة، أنه للمـرة الأولي منذ سنوات يكتمل نصاب الجمعية العمومية المنتخبة من أول جلسه، بحضور قرابة 65 في المائة، بحضور كامل لأعضاء النقابة العامة وممثل عن الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب باماكو.

وذكر أبوجبل إنه تم خلال الاجتماع اعتماد الميزانيات المالية للسنوات السابقة التى لم يكتمل فيها النصاب القانوني للجمعية العمومية، مشيرًا إلى أن النقابة طالبت بالتحقيق في المخلفات المالية التي تقدم بها الجهاز المركزي للمحاسبات وتم اتخاذ قرار بتحويل الملف بالكامل إلى النيابة العامة.

ولفت إلى أنه تم حديث الحجز على أموال النقابة العامة وفروعها بالمحافظات والخاص بالنادي الشاطئ، مشيرًا إلى أنه تم حديث أهم القرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية ولاقت إقبالًا كبيرًا لدى أعضاء الجمعية العمومية.

وشدد عضو مجلس نقابة الزراعيين على أن الجمعية العمومية فوّضت مجلس الإدارة في مساعيه الرّامية لإعادة مقر اتحاد المهندسين الزراعيين إلى مصر مرة أخرى، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة المجلس التنفيذي خلال 10 و11 فبراير القادم، بحضور مجلس إداره النقابة، مؤكدًا أن اجتماع أمانة اتحاد المهندسين الزراعيين العرب سيتم في منتصف العام الحالي بالعاصمة السودانية الخرطوم.

برجاء اذا اعجبك خبر «الزراعيين» تناقش الحجز على أموال النقابة وفروعها بالمحافظات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور