إِنْتِعاش  قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق
إِنْتِعاش قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق

إِنْتِعاش قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِنْتِعاش قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق .

صحيفة الوسط - إِنْتِعاش قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق

[03/فبراير/2018] بكين – صحيفة الوسط:
أعلنت الحكومة الصينية الأن السبت عن تحقيق إِنْتِعاش في قطاع تصنيع المعدات من حيث القيمة المضافة والأرباح خلال العام السابق بفضل تسارع التحديث الصناعي والنمو الاقتصادي.

وذكرت وكالة انباء بكين الجديدة (شينخوا) نقلاً عن معلومـات الاتحاد الصيني لصناعة المعدات ان القيمة المضافة لقطاع المعدات في بكين نمت بواقع 10.7 بالمائة، بزيادة 1.1 نقطة مئوية بالمقارنة مع إِنْتِعاش القطاع في 2016م .

واوضحت ان قطاع المعدات حقق أرباحاً بلغت 1.71 تريليون يوان "272 مليار دولار أمريكي) العام السابق، بزيادة 10.74 بالمئة قياسا إلى عام 2016م.

كما شهد نحو 73.4 بالمائة من المنتجات الرئيسية للقطاع زيادة في الإنتاج، ولا سيما المعدات ذات الصلة بتطوير البنية التحتية بالصين وخدمات السوق الاستهلاكية واللوجستية، فيما ارتفع إنتاج معدات الحفر بواقع 70 بالمائة.

وشهد حجم التجارة في قطاع المعدات نمواً بنسبة 10.1 بالمائة ليصل إلى 712.3 مليار دولار العام السابق، وفقاً لبيانات الاتحاد.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر إِنْتِعاش قطاع تصنيع المعدات في بكين خلال العام السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت