الغرف التجارية: فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المقام بمصر
الغرف التجارية: فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المقام بمصر

الغرف التجارية: فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المقام بمصر حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغرف التجارية: فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المقام بمصر .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية التجارية أن فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الاستثمار المقام بمصر، يؤكد أن مصر أصبحت مركزا للمستثمرين، لافتا إلى أن سعى الحكومة المصرية من خلال الثورة التشريعية والإجراءات  هى مؤشر لا تقبل التأويل انه يوجد سعى دائم نحو مزيد من الاستقرار.


وأضاف الوكيل خلال كلمته فى مؤتمر ملتقى الاستثمار التوالى أنه يتقدم بخالص الشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته لفعاليات المؤتمر العام الثالث على التوالى.

 

وأشار أنه يوجد الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة فى مصر، وذلك من خلال حكومة إلكترونية تتعامل بيسر وشفافية وشراكة مع القطاع الخاص ومشروعات كبرى وموارد شابة وأراضى شاسعة وأكثر من 32 مليار دولار منح دولية و2 مليار مستهلك بفضل الاتفاقيات التجارية.

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الغرف التجارية: فعالية 800 شاب أعمال من 51 دولة بملتقى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المقام بمصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع