أبو العينين: الحكومة نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي
أبو العينين: الحكومة نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي

أبو العينين: الحكومة نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو العينين: الحكومة نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصري - الأوروبي، إن الحكومة المصرية نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي من خلال تبنّي رؤية تظهر ملامحها في هذا الشأن.

وأضاف أبوالعينين، خلال كلمته في «ملتقى مصر الثالث للاستثمار» أن مصر تسعى للتكامل بينها وبين الأشقاء العرب ودول العالم المختلفة، مؤكدًا أن مصر تعرّضت لدمار أحيط بها بما يسمّى بثورات الربيع العربي، وما تعرضت له البلاد من مؤامرات وبث الرعب في قلوب الشعوب إلى أن جاءت 30 يونيو التي عبّرت عن إرادة الشعب المصري، بل والأمة العربية كلها.

وشدد على أن ما يقوم به الرئيس السيسي من بناء العقول والأفكار، ممثلة في بناء البنية العليا وما نتج عنه من توفير للقوانين الاقتصادية على رأسها قانون الاستثمار الجديد وطرح خريطة الاستثمار في 28 محافظة في مصر وتحقيق طموح ورؤى حول كيفية بناء مصر المستقبل، وكذلك انتشار العمران والمدن الصناعية الجديدة والمشروعات القومية العملاقة في مقدمتها قناة السويس الجديدة والمدن التي ستقام على محورها، وهو ما يؤكد رؤية زعيم له طموح قادر على تحدي الصعاب وبناء المستقبل وتوفير الفرص الاستثمارية بربحية عالية، داعيًا الدول العربية بمزيد من الاستثمارات وزيادتها.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو العينين: الحكومة نجحت في تهيئة مناخ استثماري تنافسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور