مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية
مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية

مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية .

صحيفة الوسط - أعلنت الوكالة الاتحادية الروسية للنقل الجوى، أن اجتماعا عقد بين رئيس الوكالة، الكسندر نيرادكو، مع السفير المصرى فى روسيا، إيهاب نصر؛ لمناقشة الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر.

وذكرت الوكالة في بيان لها، الأن السبت، أنها تابعت أن الجانبين أعربا عن الارتياح للقرارات التى اتخذت على أعلى مستوى بخصوص هذه المسألة، فضلًا عن توقيع بروتوكول بين الحكومتين حول الترابط المشترك فى مجال أمن الطيران المدنى، التى سيتم بعدها الامتثال لبعض الشكليات لبدء الرحلات المنتظمة بين موسكو والقاهرة.

كما ناقش الجانبان أيضًا خلال الاجتماع قضايا التنفيذ العملى للاتفاقات الثنائية المذكورة فى الاتفاقية، التى سوف تسهم فى تطوير العلاقات الاقتصادية والثقافية بين روسيا ومصر، فضلًا عن تعزيز الترابط المشترك فى مجال الطيران المدنى.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر وروسيا تناقشان الترتيبات النهائية لاستئناف الرحلات الجوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري