«قناة السويس» يتلقي فجأة الوصول بتمويلات الـSMEs إلى 4 مليارات جنيه
«قناة السويس» يتلقي فجأة الوصول بتمويلات الـSMEs إلى 4 مليارات جنيه

«قناة السويس» يتلقي فجأة الوصول بتمويلات الـSMEs إلى 4 مليارات جنيه حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «قناة السويس» يتلقي فجأة الوصول بتمويلات الـSMEs إلى 4 مليارات جنيه .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ذكر حسين الرفاعى رئيس بنك قناة السويس، إن البنك يتلقي فجأة الوصول بتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 4 مليارات جنيه بحلول عام 2020.

أضاف أن البنك يولى اهتماما كبيرا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى سجلت حجم تمويلاتها نحو 400 مليون جنيه بنهاية 2017 ويعتزم البنك الوصول بها إلى مليار جنيه خلال العام الجارى.

تابع أن البنك لديه 7 فروع بمحافظات القناة ويسعى لزيادة شبكة فروعه فى هذه المنطقة للتوسع فى تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الكبرى، موضحا أن البنك لديه طريقة تقوم على الوصول بشبكه فروعه إلى 50 فرع خلال العام الجارى من خلال إضافة ١٠ فروع جديدة خلال ٢٠١٨.

أشار إلى، أن البنك يولى اهتماما بالمشروعات متناهية الصغر حيث ساهم البنك مؤخرا فى توفير نحو 75 مليون جنيه لشركة تمويل متناهى صغر.

أشار أن البنك جذب سيولة بقيمة 1.4 مليار جنيه كحصيلة من شهادة الحصاد متغيرة العائد ومنتج «وديعتى»، وتنقسم الحصيلة إلى 1.1 مليار جنيه من شهادة الحصاد، بجانب 300 مليون جنيه خُلاصَة من منتج «وديعتى».

وطرح بنك قناة السويس شهادة «الحصاد» نهاية يوليو الماضى ذات العائد المتغير بسعر عائد شهرى 18.25 في المائة، وربع سنوى 18.50 في المائة، ونصف سنوى 18.62 في المائة، لأجل 3 سنوات، بجانب منتج «وديعتى» وهى وديعة ذات العائد المدفوع مقدما ويصل الحد الأدنى لها 10000 جنيه. تابع أن البنك قام بضخ 300 مليون دولار لتمويل عمليات ترويج خارجية منذ رصـد سعر الصرف، موضحا أن البنك قام بتلبية كافة طلبات المستوردين فلا توجد هناك أية طلبات معلقة فى الوقت الحالى.

وحول ملفات السقوط أثبت على أن البنك قام بتسويات مع متعثرين بقيمة 800 مليون جنيه خلال الـ 6 شهور الماضية من عام 2017.

برجاء اذا اعجبك خبر «قناة السويس» يتلقي فجأة الوصول بتمويلات الـSMEs إلى 4 مليارات جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم