المصرف المتحد أول بنك يوقع على اتفاقية إِفْرَاج سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى
المصرف المتحد أول بنك يوقع على اتفاقية إِفْرَاج سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى

المصرف المتحد أول بنك يوقع على اتفاقية إِفْرَاج سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصرف المتحد أول بنك يوقع على اتفاقية إِفْرَاج سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقع المصرف المتحد اتفاقية إِفْرَاج خدمة سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى للبنك مع شركة الاستعلام الائتمانى I-Score بهدف تحضير الدعم والمساندة المتخصصة لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة الاستعلام الائتمانى I-score بتوفير النظام الإلكترونى اللازم للمصرف المتحد وفقا لأحدث إصدرات شركة Loxon المجرية والمتخصصة فى نظم التسجيل الخاصة بالضمانات المنقولة بالعالم. ويضمن هذا النظام وضع كافة الضمانات المنقولة لصالح المصرف المتحد وعملاءه، ويتم توفير هذه الخدمة إلكترونيا عبر صحيفة المصرف المتحد على شبكة (الإنترنت)، حيث تتميز هذه الخدمة بالمرونة فى وضع أو إشهار أو تَقْـوِيم الضمانات على مدار الأن، فضلا عن حفظ حقوق الملكية المادية أو المعنوية والفكرية سواء للأفراد أو المؤسسات.

وذكر أشرف القاضى رئيس مجلس حكومة المصرف المتحد، إن حزمة الخدمات التكنولوجية الحديثة التى يتم تطبيقها بالمصرف تستند إلى بنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة وفقا للمعايير العالمية وتمكن المصرف من تحضير أفضل خدمة لعملاءه الحاليين والمستقبليين. وأضاف القاضى أن لهذه الخدمات مردود إيجابى وذلك لخفض تكلفة سُلُوك الخدمات البنكية الإلكترونية، بالإضافة إلى السرعة، والدقه فى التنفيذ، وإتاحة هذه الخدمات على مدار الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر المصرف المتحد أول بنك يوقع على اتفاقية إِفْرَاج سجل الضمانات المنقولة الإلكترونى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم