«سيسكو» تقوم بتنفيذ استراتيجية لإعادة ابتكار الشبكات الرقمية
«سيسكو» تقوم بتنفيذ استراتيجية لإعادة ابتكار الشبكات الرقمية

«سيسكو» تقوم بتنفيذ استراتيجية لإعادة ابتكار الشبكات الرقمية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سيسكو» تقوم بتنفيذ استراتيجية لإعادة ابتكار الشبكات الرقمية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت شركة «سيسكو»، عن ابتكارات جديدة لجميع حلولها ومنتجاتها للشبكات القائمة فى الشركات والمؤسسات، التى تساعد فرق تقنية المعلومات على الانتقال من الاستجابة للمشكلات القائمة إلى الاستباقية فى التعامل معها. وتعالج الابتكارات الجديدة نسبة 43 في المائة من الوقت الذى يقضيه خبراء تقنية المعلومات فى محاولة معرفة أسباب العقابات، فيما تجعل عمليات تقنية المعلومات أضخم استباقية ومرونة.

من ناحيته ذكر ديفيد غوكلر، نائب الرئيس التنفيذى للشبكات وأعمال الأمن بالشركة: «تلعب الشبكة حالياً دورها الأكثر أهمية فى نجاح الأعمال، ولهذا نعمل على إعادة صياغة الشبكة بالكامل من أجل تحضير منصة ذكية وآمنة للأعمال الرقمية.

وأضاف أن الشركة تخطو خطوة كبيرة جديدة إتجاه ابتكارات الشبكات القائمة على المقاصد، والتى صممت لتوفر البصائر السياقية والضمانات التى تساعد فى تحول تقنية المعلومات من أداة استجابة تقوم على رد الفعل إلى أداة استباقية.

برجاء اذا اعجبك خبر «سيسكو» تقوم بتنفيذ استراتيجية لإعادة ابتكار الشبكات الرقمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم