إنفور: 51  في المائة من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت
إنفور: 51 في المائة من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت

إنفور: 51 في المائة من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنفور: 51 في المائة من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ذكرت شركة إنفور المتخصصة فى توفير التطبيقات السحابية المتخصصة، إن 51 في المائة من عمليات الشراء خلال العام الماضى تمت عبر الإنترنت، حيث استخدم أضخم من 90 في المائة من المستهلكين الهواتف الذكية أثناء تسوقهم ضمن المتاجر، كما أثرت مواقع التواصل الاجتماعى على قرارات شراء 78 في المائة من المتسوقين بطريقة أو بأخرى فى جميع أنحاء العالم.

ذكر طارق تامان، المدير العام لمنطقة نيودلهي والشرق الأوسط بالشركة، ينبغى على أية شركة مهما كان حجمها - سواءٌ كانت مؤلفة من عامل واحد، أو كانت شركة متعددة الجنسيات تتجاوز أرباحها الملايين - الأخذ بعين الاعتبار مدار تأثير عملية التحول الرقمى على تجمع الأعمال كما نعهدها حالياً.

وأشار إلى أن قطاع ترويج التجزئة يستند على مقولة الإبتكار أو الخروج من دائرة المنافسة، الذى برهن على صحته على مستوى الشركات العملاقة القديمة، وأظهر قدرته على إِفْرَاج شركات جديدة (مثل أمازون)، فالإبتكار لا يكترث بحجم أو معدل أرباح الشركة. وأثبت على ضرورة أن تعطى الشركات الصغيرة العاملة فى قطاع ترويج التجزئة، الأولوية للإبتكار، والارتقاء بقفزة نوعية واحدة نحو العالم الرقمى، مؤكدا على أن الشركات الصغيرة تمتلك القدرة على اكتساب واستثمار جميع الإمكانات التى توفرها عمليات التحول الرقمى. وبالاستفادة من برامج حكومة علاقات العملاء، ومواقع التجارة الإلكترونية.

برجاء اذا اعجبك خبر إنفور: 51 في المائة من عمليات الشراء خلال 2017 تمت عبر الإنترنت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم