برلين تتأهب لاستثمار «صناعي - تجاري» في جازان
برلين تتأهب لاستثمار «صناعي - تجاري» في جازان

برلين تتأهب لاستثمار «صناعي - تجاري» في جازان

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلين تتأهب لاستثمار «صناعي - تجاري» في جازان .

صحيفة الوسط - بحث رئيس مجلس حكومة غرفة جازان خالد صايغ، مع مفوض الصناعة والتجارة الألمانية في السعودية أوليفر أوهمس أخيرا، فرص الاستثمار المتاحة للتعاون بين الجانبين السعودي والألماني، في قطاعات الصناعة، والتجارة، إضافة إلى تعزيز الاستثمارات، وبناء شراكات تجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك الذي عقد، ضمن حضور عمل نفذها مفوض التجارة والصناعة الألماني لمقر الغرفة الرئيسي، وعدد من المشاريع الحيوية.

وضم اللقاء الذي حضره رجال أعمال في المنطقة عرضا حول سبل دفع الاستثمارات المشتركة بين قطاعي الأعمال في البلدين، وما توفره من فرص استثمارية كبيرة، ومتانة وعمق العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية.

على صعيد آخر، وقعت غرفة جازان أضخم من 20 اتفاقية شراكة مع جهات تمثل القطاع الخاص، تقدم خدماتها في المجالات الصحية، وطب الأسنان، والفندقة، وتأجير السيارات، وغيرها من المجالات؛ بهدف تقديمها كخدمات ومميزات لموظفي الغرفة ومنتسبيها، عبر بطاقة برنامج عناية الموجهة لرجال وسيدات الأعمال.

وأشار أمين عام الغرفة ماجد الجوهري، أن هذا البرنامج النوعي صمم؛ بهدف تبادل الخدمات فيما بين قطاعات الأعمال، وخلق بيئة تنافسية في تحضير الخدمة، إضافة إلى تسويق بعض المنتجات التي تستحق أن تجد حظها من التسويق. ولفت إلى أن غرفة جازان تحرص على تجويد الخدمات المقدمة لكافة الشرائح، خصوصا ما يتعلق برجال وسيدات وشباب الأعمال، في الوقت الذي تمارس الغرفة فيه أدوارا متوازية لتحسين بيئة الشغل وآليات الشغل في داخل أروقة الغرفة وخارجها. ودعا رجال وسيدات وشباب الأعمال والقطاعات للتعرف على البرنامج والاستفادة من خدماته ونوه إلى أن غرفة جازان جهزت أخيرا، مركز رجال الأعمال الذي يعد برنامج عناية إحدى الخدمات، التي تقدم عن طريقه فيما يتعلق بالتسجيل، وإصدار البطاقات.


برجاء اذا اعجبك خبر برلين تتأهب لاستثمار «صناعي - تجاري» في جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ