مصر: تَسْوِيَة 36 نزاعاً استثمارياً سعودياً
مصر: تَسْوِيَة 36 نزاعاً استثمارياً سعودياً

مصر: تَسْوِيَة 36 نزاعاً استثمارياً سعودياً

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر: تَسْوِيَة 36 نزاعاً استثمارياً سعودياً .

صحيفة الوسط - أثبت نائب رئيس هيئة الاستثمار المصرية المستشار محمد عبدالوهاب، أن اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار، فصلت في 36 طلب تَسْوِيَة نزاع، تقدم بهم مستثمرون سعوديون منذ إقرار قانون الاستثمار، كما يجري بحث 24 منازعة أخرى في سبيلها إلى الحل.

من جهته ذكر وزير الدولة عصام بن سعيد خلال لقاء أعضاء المجلس السعودي المصري، واتحاد الغرف السعودية مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر أمس (السبت)، أن السعودية تحرص على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع مصر، وضخ استثمارات جديدة خلال المرحلة القادمة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط «أ ش أ».

من ناحيته ذكر نائب رئيس الجانب السعودي في مجلس الأعمال عبدالله بن محفوظ، أنه سيجمع كافة شكاوى وطلبات رجال الأعمال السعوديين في مصر، وسيقدمها لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي خلال أسبوع.

في حين عرض رجال أعمال سعوديون خلال الاجتماع توفير استثمارات جديدة في مصر، بمجالات التطوير العقاري، وصناعة التمور، ودباغة جلود التماسيح في بحيرة ناصر.

وقد كانت وزيرة الاستثمار سحر نصر قد أوضحت أن قانون الاستثمار يفصل في النزاعات السابقة على القانون نفسه، وأن قرارات اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار ملزمة.


برجاء اذا اعجبك خبر مصر: تَسْوِيَة 36 نزاعاً استثمارياً سعودياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ