وزير البترول يتشاور مع رئيس «كويت إنرجي» تعزيز التعاون المشترك
وزير البترول يتشاور مع رئيس «كويت إنرجي» تعزيز التعاون المشترك

وزير البترول يتشاور مع رئيس «كويت إنرجي» تعزيز التعاون المشترك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير البترول يتشاور مع رئيس «كويت إنرجي» تعزيز التعاون المشترك .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بحث المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، الاثنين، مع رئيس مجلس حكومة شركة كويت إنرجي، الدكتور آبى بدوي، برامج عمل الشركة في مناطق امتيازها، ومجالات تعزيز الترابط المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجال البحث والتنقيب عن البترول والغاز وزيادة أنشطتها.

وأشار وزير البترول، في بيان، أن «كويت إنرجي» من الشركات الناجحة التي تعمل في مصر في مجال البحث عن البترول وإنتاجه، وحققت أستطلاع أعمال متميزة في مناطق امتيازها، مشيرا إلى المشاركة الإيجابية لهيئة البترول المصرية مع الشركة لتنمية حقلي «فيحاء وسيبا» في بغداد، وهما نموذج ناجح للتعاون المثمر المشترك خارج مصر.

من ناحيته، هنأ الدكتور رئيس الشركة الوزير بافتتاح مشروع حقل (ظهر) العملاق، مشيدا بدوره المهم لإنجاز المشروع في وقت قياسي وكان مثار اهتمام جميع دول العالم، كما أشاد بالشركات المصرية المنفذة للمشروع.

وأثبت تطلع شركة «كويت إنرجي» إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مناطق امتيازها في مصر والمشاركة في المزايدات العالمية التي سيطرحها قطاع البترول للبحث عن البترول والغاز، خاصة أن خريطة البحث والتنقيب عن البترول والغاز في مصر تغيرت في ضوء النتائج المتميزة التي تحققت في هذه المجالات سواء في المياه العميقة أو المناطق البرية.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير البترول يتشاور مع رئيس «كويت إنرجي» تعزيز التعاون المشترك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم