عضو بـ«طريقة البرلمان»يؤكد أن لا زيادة في أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي المحجوزة
عضو بـ«طريقة البرلمان»يؤكد أن لا زيادة في أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي المحجوزة

عضو بـ«طريقة البرلمان»يؤكد أن لا زيادة في أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي المحجوزة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو بـ«طريقة البرلمان»يؤكد أن لا زيادة في أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي المحجوزة .

صحيفة الوسط - ذكر النائلب محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه التقى الأن الأحد، مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، لمناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بملفات الإسكان الاجتماعى وبرامج التمويل العقارى.

وأشار، فى بيان له الأن، إلى أن مى عبد الحميد أثبتت خلال اللقاء أنه لن تكون هناك زيادة فى أسعار الوحدات المحجوزة سابقًا، وأنه لا يمكن إجبار المالك على تغيير وحدته، وأن قيمة القسط يقوم البنوك بتغييرها طبقًا لمتغيرات الدخل، كما أبدت استعدادها للاستماع وفحص شكاوى المواطنين من البنوك المشتركة فى المشروع.

وأشاد عضو مجلس النواب بالجهد المبذول من قبل مى عبد الحميد، مشيرًا إلى أنها حولت حلم التمويل العقارى إلى حقيقة، وأن الجهد المبذول فى هذا الملف يؤكد وجود كفاءات كبيرة بالجهاز الإدارى للدولة المزيد للتمكين.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو بـ«طريقة البرلمان»يؤكد أن لا زيادة في أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي المحجوزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري