انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة «عبد العال»
انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة «عبد العال»

انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة «عبد العال» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة «عبد العال» .

صحيفة الوسط - تبلغ مساء الأن أعمال اجتماعات الدورة رقم 277 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي، التي عقدت على مدار يومين، بمشاركة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وأعضاء اللجنة وممثلي المجموعات الجيوسياسية بالاتحاد.

وناقشت اللجنة على مدار اليومين مجموعًا من الموضوعات المهمة، منها استراتيجية الاتحاد البرلماني الدولي خلال الفترة من 2017 وحتى 2021، كما أرجأت اللجنة اعتماد التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد ولائحته الداخلية، انتظارا لتقديم أية تعديلات أخرى من الدول الأعضاء تمهيدا لاعتمادها في الاجتماعات القادمة للاتحاد البرلماني الدولي المقرر عقدها نهاية شهر مارس القادم في جنيف.

ومن المقرر أيضا أن ينعقد صباح الغد اجتماع اللجنة الاستشارية العليا رفيعة المستوى المعنية بالإرهاب في اجتماعها الأول بعد تشكيلها لوضع إستراتيجيتها وخطة عملها والتي تشترك مصر في عضويتها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي بمشاركة «عبد العال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري