وزير القوى العاملة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العمال
وزير القوى العاملة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العمال

وزير القوى العاملة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العمال حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير القوى العاملة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العمال .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة إن الوزارة تسعى لتوعية العمال بالمخاطر التي تواجهها مصر خلال المرحلة الراهنة والإنجازات التي تحققت وأثرها على جذب الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة.

IMG_20180205_104649

وأثبت "سعفان"، خلال مشاركته في الأن الختامي لمبادرة "مصر أمانة بيد إيديك" بالدقهلية، حرص الوزارة على زيـادة كفاءة العمال من خلال الدورات التدريبية، والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على تلبيتها.

IMG_20180205_104555

وأشار الوزير إلى أن مصر قادرة على مواجهة الإرهاب والأجندات الخارجية والداخلية، مشددا على نجاح القيادة السياسية في تنفيذ العديد من المشروعات القومية خلال السنوات الأربع الماضية، وآخرها حقل ظهر الذي سيحقق لمصر الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي في النصف الثاني من عام ٢٠١٨.

وأضاف "مصر نجحت في عمل شبكة طرق بطول ٧ آلاف كم لتذليل العقبات للمستثمرين"، موضحا أنها ستكون إحدى الركائز الأساسية لجذب الاستثمار. 

برجاء اذا اعجبك خبر وزير القوى العاملة: دورات تدريبية لرفع كفاءة العمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري