"القطاع السياحي"يؤكد أن تكليف الوزارة بترجمة تقرير منظمة التعاون الاقتصادى يعكس الثقة فى أداءها
"القطاع السياحي"يؤكد أن تكليف الوزارة بترجمة تقرير منظمة التعاون الاقتصادى يعكس الثقة فى أداءها

"القطاع السياحي"يؤكد أن تكليف الوزارة بترجمة تقرير منظمة التعاون الاقتصادى يعكس الثقة فى أداءها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "القطاع السياحي"يؤكد أن تكليف الوزارة بترجمة تقرير منظمة التعاون الاقتصادى يعكس الثقة فى أداءها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكرت الدكتورة عادلة رجب، نائبة وزيرة القطاع السياحي، إن منظمة الترابط المشترك الاقتصادى والتنمية OECD، دعت الوزارة بصفتها مراقب دائم فى لجنة القطاع السياحي والسفر للمرة الثالثة على التوالى، بترجمة الملخص التنفيذى لـ"تقريرها" اتجاهات وسياسات القطاع السياحي لعام 2018 التابعة للمنظمة، للمرة الثالثة على التوالى، والذى يصدر كل عامين.

وأضافت نائب وزيرة القطاع السياحي فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط"، أن دعوة المنظمة تعكس ثقتها فى سُلُوك وزارة القطاع السياحي وأهمية دور مصر فى زيادة إِنْتِعاش الحركة السياحية فى الشرق الأوسط، والتى بلغت هذا العام 5 في المائة، حسبما أكدته منظمة القطاع السياحي العالمية.

وأشارت إلى أن تقرير المنظمة هذا العام يركز على دور قطاع القطاع السياحي فى تحقيق التنمية المستدامة، فى ظل قدرة هذا القطاع على التكييف مع الاتجاهات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والبيئية والتكنولوجية الناشئة، مع ضرورة تخطيط الدول لاستراتيجيات متكاملة مع التنسيق بين الوزارات وعمل آليات يسهم فيها القطاع الخاص لإدارة القطاع السياحي، وهو ما تنتهجه مصر حالياً للنهوض بالسياحة واستعادة الحركة السياحية.

يذكر أن مصر شاركت فى البيان الصادر من لجنة القطاع السياحي فى منظمة الترابط المشترك الاقتصادى والتنمية، خلال انعقاد المؤتمر رفيع المستوى للجنة فى عيدها المئوى أكتوبر الماضى، لمناقشة سبل دعم القطاع السياحي المستدامة، والذى تم خلاله التأكيد على أن القطاع السياحي محرك لدفع الحركة الاقتصادية وأداة للاستدامة والنمو الشامل، وتضمن البيان بنودا هامة شاركت وزارة القطاع السياحي فى إعدادها.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "القطاع السياحي"يؤكد أن تكليف الوزارة بترجمة تقرير منظمة التعاون الاقتصادى يعكس الثقة فى أداءها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع