«شباب بتبنى مصر».. مؤتمر يناقش تحديات المشروعات الصغيرة ببورسعيد
«شباب بتبنى مصر».. مؤتمر يناقش تحديات المشروعات الصغيرة ببورسعيد

«شباب بتبنى مصر».. مؤتمر يناقش تحديات المشروعات الصغيرة ببورسعيد

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شباب بتبنى مصر».. مؤتمر يناقش تحديات المشروعات الصغيرة ببورسعيد .

صحيفة الوسط - افتتحت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تجمعات مؤتمر "شباب بتبنى مصر" بالمجمع الثقافي ببورسعيد، في زِيارَة المئات من شباب المحافظة، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية.

تم خلال المؤتمر حديث سبل تيسير إجراءات إقامة المشروعات وتمويلها، ومعرفة العقابات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها، بالإضافة إلى عرض الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات لدعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بهدف تشجيع الشباب على ريادة الأعمال، وإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية في الصغر توفر لهم فرص عمل وتحسن أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية.

وعرض مجموع من أصحاب المشاريع الناجحة تجاربهم على الشباب، موضحين لهم التيسيرات والخدمات التي وفرها لهم جهاز تنمية المشروعات.

برجاء اذا اعجبك خبر «شباب بتبنى مصر».. مؤتمر يناقش تحديات المشروعات الصغيرة ببورسعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور