«حقوق إنسان النواب» تفتح ملف الخدمة الطبية بعد واقعة مستشفى العباسية
«حقوق إنسان النواب» تفتح ملف الخدمة الطبية بعد واقعة مستشفى العباسية

«حقوق إنسان النواب» تفتح ملف الخدمة الطبية بعد واقعة مستشفى العباسية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حقوق إنسان النواب» تفتح ملف الخدمة الطبية بعد واقعة مستشفى العباسية .

صحيفة الوسط - ذكر النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن اللجنة ستفتح ملف الخدمة الطبية في مستشفى العباسية على خلفية واقعة تصوير المرضى بشكل غير لائق.

وأضاف عابد، الأن، الثلاثاء، أن اللجنة تدرس تنظيم حضور لمستشفى العباسية للاطمئنان على المرضى وعلى مستوى الخدمة المقدمة لهم. وأشار إلى أنه لا بد من وضع قواعد محددة للتعامل مع المرضى النفسيين سواء من جانب الأطباء، أو من جانب أطقم التمريض، وأن يتم وضع قواعد صارمة لمخالفة هذه القواعد.

وطالب عابد بضرورة تركيب كاميرات في المستشفى لضمان الحفاظ على حقوق المرضى وعلى طريقة التعامل معهم على مدار الأن. واعتبر أن قرار وزارة الصحة والسكان، بإيقاف مدير مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، و11 من طاقم التمريض عن الشغل وإحالتهم للتحقيق، خطوة جيدة مبدئيًا، ولكن لا بد من وضع قواعد تضمن عدم تكرار هذه الوقائع مرة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر «حقوق إنسان النواب» تفتح ملف الخدمة الطبية بعد واقعة مستشفى العباسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري