أنيسة حسونة: حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي نقلة حديثة في العلاقات المصرية العمانية
أنيسة حسونة: حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي نقلة حديثة في العلاقات المصرية العمانية

أنيسة حسونة: حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي نقلة حديثة في العلاقات المصرية العمانية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنيسة حسونة: حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي نقلة حديثة في العلاقات المصرية العمانية .

صحيفة الوسط - ذكرت النائبة أنيسة عصام حسونة، عضوة مجلس النواب، إن الزيارة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سلطنة عمان هذا الأسبوع، تمثل نقلة جديدة للعلاقات المصرية العمانية الراسخة والقائمة على الترابط المشترك المشترك والمصالح المتبادلة عبر عقود طويلة من الزمن.

وأضافت، الأن، الثلاثاء، أن الزيارة تشمل بحث نُشُور مجالات جديدة للتعاون بين الدولتين فى المجالات الاقتصادية والثقافية إلى جانب بحث القضايا العربية الراهنة والتطورات الحديثة على الساحات اليمنية والسورية والعراقية وجهود مكافحة الاٍرهاب والتطرف على جميع الجبهات.

وأوضحت أن الزيارة تزيد توطيد علاقات الترابط المشترك التجارى والاقتصادى والاستثماري، بعد أن نجحت الدولتان فى تأهيل المناخ الاستثمارى الذى يحتاجه المستثمر المحلى والأجنبى، خاصة المجالات اللوجيستية. 

برجاء اذا اعجبك خبر أنيسة حسونة: حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي نقلة حديثة في العلاقات المصرية العمانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري