"أنتونوف" الأوكرانية ترفد الرياض بـ 10 آلاف فرصة وظيفية
"أنتونوف" الأوكرانية ترفد الرياض بـ 10 آلاف فرصة وظيفية

"أنتونوف" الأوكرانية ترفد الرياض بـ 10 آلاف فرصة وظيفية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أنتونوف" الأوكرانية ترفد الرياض بـ 10 آلاف فرصة وظيفية .

صحيفة الوسط - سيسهم مشروع تصنيع وتجميع طائرات "أنتونوف" الأوكرانية في السعودية بتأمين 10 آلاف فرصة وظيفية، ويأتي ذلك في إطار تعاون بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وشركة أنتونوف.

واستعرض أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل أمس الاثنين مشروع تصنيع وتجميع طائرات "أنتونوف في واحة تقنية الطائف، الذي يهدف لدعم الأمن الوطني وتوطين تقنية وصناعة الطيران في المملكة.

وسيتم تصنيع طائرات النقل الخفيف "AN-132" في المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية سيبدأ تصنيع طائرات النقل المتوسط والثقيل مع إنشاء مراكز للمساندة والصيانة، كما سيتم استكمال تجهيزات خطوط الإنتاج بمصنع الطائرات بواحة التقنية بالطائف خلال عام 2021.

وسيبدأ إنتاج الطائرة أنتونوف "AN - 132" بتصنيع 35 في المائة من مكونات الطائرة في السعودية حتى الوصول إلى 100 في المائة مستقبلا.

المصدر: "واس"

فريد غايرلي

برجاء اذا اعجبك خبر "أنتونوف" الأوكرانية ترفد الرياض بـ 10 آلاف فرصة وظيفية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)