بدء تجمعات «فيرنكس أند هوم» للأثاث الخميس القادم
بدء تجمعات «فيرنكس أند هوم» للأثاث الخميس القادم

بدء تجمعات «فيرنكس أند هوم» للأثاث الخميس القادم حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء تجمعات «فيرنكس أند هوم» للأثاث الخميس القادم .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنطلق تجمعات المعرض الدولي للأثاث والديكور والمفروشات «فيرنكس أند زي هوم»، بمركز مصر الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير الحالي.

ويشارك في المعرض، الذي تنظمه غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، باتحاد الصناعات، والمجلس التصديري للأثاث، بالتعاون مع الشركة الدولية للمؤتمرات والمعارض، 200 من الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث، واستضافة 220 مشتريا دوليا فى المعرض.

وذكر أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن معرض «فيرنكس أند زي هوم» يعد من أكبر وأهم التجمعات لصناع الأثاث المصريين على المستوي المحلي والإقليمي، حيث تم التعاقد مع أكبر المصممين فى العالم، لتصميم المعرض.

كما سيشهد المعرض وجود بعثة مشترين أجانب تضم ما يزيد عن 220 مشتريا دوليا، من 35 دولة حول العالم، من إفريقيا، والدول العربية، وأوروبا، وأمريكا، وآسيا، حتى يتسنى لهم التعرف على جودة المنتجات المصرية عن قرب، وكذلك حضور أكبر مجموع ممكن من الشركات المصرية، حيث يقتصر العارضين بالمعرض علي الشركات المصنعة محليًا، وإبرام التعاقدات التصديرية.

وأشار «حلمي» أن الشركات العارضة بالمعرض تصل إلى أضخم من 200 مصنع مصري، ومصدر للأثاث و المفروشات، وكافة مستلزمات الديكور، من إضاءة وإكسسوارات، وأرضيات وخلافه، من محافظات مصر، ودمياط، والإسكندرية، وأسيوط، والإسماعيلية، وغيرها، كما سيشهد المعرض للمـرة الأولي وجود شركات مصرية عارضة تحولت من الاستيراد للتصنيع؛ نتيجة للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية في دعم و تحفيز الصناعة المصرية، حيث شهدت الواردات تراجعا بنحو 30 في المائة طبقا للأرقام الرسمية.

وذكر عبده شولح، نائب رئيس مجلس حكومة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن المعرض يهدف إلي زيادة الصادرات المصرية، علاوة على إتاحة الفرصة لمشاركة صغار المصنعين، وعرض منتجاتهم بالمعرض، جنبًا الي جنب الشركات الكبرى، وذلك للتعرف بطريقة عملية علي الآليات الحديثة للمشاركة بالمعارض الدولية، لاكتساب الخبرات في طريقة عرض المنتجات في الأجنحة المخصصة لهم بالمعرض، و كذلك صقل مهاراتهم البيعية لجذب العملاء المحليين و المستوردين الأجانب.

وأضاف علي البدري، عضو مجلس حكومة الغرفة، أن المعرض سيشهد تحضير تخفيضات وخصومات حقيقية على كافة المنتجات من قبل الشركات العارضة، كما سيشهد تنظيم العديد من الندوات المتخصصة فى صناعة الأثاث، كذلك مسابقة التصميم التي يتنافس عليها العديد من صغار المصممين المصريين، التى سيتم الإعلان عن أستطلاع المسابقة خلال أول أيام المعرض.

وتوقع «حلمي» أن يصل مجموع الزائرين خلال أيام المعرض إلى أضخم من 200 ألف زائر خلال أيام المعرض.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء تجمعات «فيرنكس أند هوم» للأثاث الخميس القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم