الجنية الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار
الجنية الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار

الجنية الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجنية الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار .

صحيفة الوسط - الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار

[06/فبراير/2018]
المملكة المتحدة- صحيفة الوسط:
استأنف الجنيه الاسترليني هبوطه الأن الثلاثاء مسجلا أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار الصاعد أمام العملات الرئيسية، حتى رغم حذر المستثمرين في دفع العملة البريطانية إلى المزيد من التراجع قبل اجتماع بنك انجلترا المركزي هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام فأسواق العملات هادئة نسبيا مقارنة مع أسواق الأسهم التي تعاني انخفاضات لرابع جلسة على التوالي ومع هبوط المؤشر فايننشال تايمز للأسهم البريطانية حوالي 2 في المائة متراجعا لسادس جلسة على التوالي.

لكن مع تعافي الدولار من مستويات منخفضة في التعاملات المبكرة، تَأَخَّر الجنيه الاسترليني عن مستوى 1.39 دولار للمرة الأولى منذ الـ22 من يناير موسعا خسائره إلى حوالي 3 في المائة منذ أن سجل ذروة عند 1.4346 دولار في الـ25 من يناير ومنخفضا 2.7 في المائة منذ يوم الجمعة في أسوأ سُلُوك في 3 أيام منذ أكتوبر 2016م.

وفي مقابل اليورو انخفض الاسترليني 0.3 في المائة إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع عند 89.0 بنسا.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الجنية الاسترليني يستأنف هبوطه مسجلاً أدنى مستوى في 3 أسابيع أمام الدولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت