تعليق أحمد موسى على لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وبن زايد في «مول» بأبوظبي (فيديو)
تعليق أحمد موسى على لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وبن زايد في «مول» بأبوظبي (فيديو)

تعليق أحمد موسى على لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وبن زايد في «مول» بأبوظبي (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليق أحمد موسى على لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وبن زايد في «مول» بأبوظبي (فيديو) .

صحيفة الوسط - عرض الإعلامي أحمد موسى، مقاطع فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي برفقة الشيخ محمد بن زايد، وهما يتجولان في أحد المولات بأبوظبي.

وذكر موسى أثناء تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الأن الثلاثاء، تعليقًا على مقاطع الفيديو التي أرسلها إليه الإعلامي الإماراتي، محمد المهيري: «الرئيس ينطلق زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الرئيس قبل قليل يتجول في مول الإمارات، أو قصر الإمارات، مع الشيخ محمد بن زايد، وطبعًا بيسلم على الناس اللي موجودة، ويتجول في المكان، تناولا العشاء في داخل هذا المكان».

وأردف: «إنهاردة لقاء الشيخ محمد بن زايد مع السيد الرئيس ومباحثات، واضح أيضًا في هذا المكان يتجاذبا أطراف الحديث سويًا على عشاء يقيمه الشيخ محمد بن زايد للرئيس عبد الفتاح السيسي، والوفد المرافق لسيادته، خلال زيارته إلى دولة الإمارات».

برجاء اذا اعجبك خبر تعليق أحمد موسى على لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وبن زايد في «مول» بأبوظبي (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري