الأن.. عمومية «جولدن براميدز» تناقش إصدار سندات بـ200 مليون دولار
الأن.. عمومية «جولدن براميدز» تناقش إصدار سندات بـ200 مليون دولار

الأن.. عمومية «جولدن براميدز» تناقش إصدار سندات بـ200 مليون دولار

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. عمومية «جولدن براميدز» تناقش إصدار سندات بـ200 مليون دولار .

صحيفة الوسط - تعقد شركة جولدن بيراميدز بلازا، الجمعية العامة غير العادية، الأن الأربعاء؛ للنظر في إصدار سندات قابلة للتداول وغير قابلة للتحويل إلى أسهم بقيمة 200 مليون دولار.

ومن المقرر أيضا أن تناقش الجمعية، إصدار تلك السندات بأولوية في السداد مع الديون العادية للشركة وأعلى من المستحقة للمساهمين خارج مصر.

وتناقش العمومية إصدار السندات على 5 دفعات، مع تحديد كيفية وطريقة الطرح، إلى جانب الشروط التفصيلية لإصدار البرنامج المتعلق بذلك".

يذكر أن الشركة نوهت في وقت سابق، بأن الهدف من الإصدار الثالث أعلاه هو سداد الإصدار الثاني لسندات الشركة.

وفي سبتمبر السابق، ذكرت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إنها استخدمت كامل مبلغ متحصلات الاكتتاب للفترة المنتهية في يونيو 2017، والبالغة قيمتها 38.59 مليون دولار في سداد قسطي السندات المستحقة لشهري فبراير وأغسطس من 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي نحو 577.59 مليون دولار، موزعا على 577.59 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها دولار واحد للسهم.

وحققت الشركة أرباحا بلغت 53.4 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 23.16 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. عمومية «جولدن براميدز» تناقش إصدار سندات بـ200 مليون دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور