صعود الأسهم اليابانية بعد زيادة «الأمريكية» أمس
صعود الأسهم اليابانية بعد زيادة «الأمريكية» أمس

صعود الأسهم اليابانية بعد زيادة «الأمريكية» أمس حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صعود الأسهم اليابانية بعد زيادة «الأمريكية» أمس .

صحيفة الوسط - سجلت الأسهم اليابانية، خلال تعاملات الأن الأربعاء، أول زيادة لها منذ 4 أيام تشاور، على خليفة الارتفاع الكبير للأسهم الأمريكية في ختام تعاملات أمس في بورصة «وول ستريت» بنيويورك، ولكن أغلب مكاسب الأسهم اليابانية تبددت مع نهاية التعاملات على خلفية تَأَخَّر مؤشر «داو جونز» الصناعي القياسي للأسهم الأمريكية في التعاملات الآجلة صباح الأن.

وارتفع مؤشر «نيكي» 225 القياسي بمقدار 35.13 نقطة بما يعادل 0.16 في المائة ليصل إلى 21645.37 نقطة، بعد ارتفاعه بنسبة 3.4 في المائة في تعاملات صحيفة الوسط، مقابل تَأَخَّر بنسبة 4.73 في المائة في تعاملات أمس.

وارتفع مؤشر «توبكس» الأوسع نطاقا بمقدار 6.5 نقطة، أي بنسبة 0.37 في المائة إلى 1749.91 نقطة.

كان مؤشر «داو جونز» الأمريكي، قد أنهى تعاملات أمس بارتفاع نسبته 2.33 في المائة بعد تراجعه بنسبة 4.6 في المائة يوم الإثنين.

برجاء اذا اعجبك خبر صعود الأسهم اليابانية بعد زيادة «الأمريكية» أمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق