أسهم أوروبا ترتفع وتنهى خسائر استمرت 7 أيام
أسهم أوروبا ترتفع وتنهى خسائر استمرت 7 أيام

أسهم أوروبا ترتفع وتنهى خسائر استمرت 7 أيام حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسهم أوروبا ترتفع وتنهى خسائر استمرت 7 أيام .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أنهت الأسهم الأوروبية سلسلة من الخسائر التى استمرت لسبعة أيام الأن الأربعاء فى الوقت الذى تلقى فيه المستثمرون دعما من زيادة قوى فى وول ستريت فى نهاية جلسة متقلبة.

 

وسجلت جميع القطاعات فى أوروبا سُلُوك إيجابيا مما ساعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبى على الارتفاع 0.4 في المائة .

 

وذكر المتعاملون، إنه لا يمكن استبعاد حدوث اضطرابات أخرى مجددا لأن التقلبات مازالت شديدة فى أعقاب هبوط تاريخى لسوق الأسهم جراء المخاوف بخصوص التضخم.

 

واستمدت السوق دعما من مجموع من أستطلاع أعمال الشركات التى حظيت باستقبال طيب.

 

وارتفعت أسهم هيكساجون 7 في المائة لتتصدر قائمة الرابحين على المؤشر ستوكس بعد أن حققت شركة التكنولوجيا الصناعية السويدية أرباحا أساسية فى الربع الأخير من العام الماضى تفوق توقعات المحللين.

 

وزادت أسهم شتات أويل أضخم من 2 في المائة. وذكرت شركة إنتاج البترول الخام النرويجية، إنها ستزيد توزيعات أرباحها بعدما حققت أرباحا تفوق التوقعات فى الربع الأخير من العام الماضى بدعم زيادة سعر البترول الخام.

 

وارتفعت أسهم دليفرى هيرو وشركة التأمين هانوفر رى أيضا وسط أستطلاع قوية حققتها الشركتان.

 

وعلى صعيد الأسهم المتراجعة، انخفضت أسهم ايه.بي.ان أمرو 3.4 في المائة. وتجاوز البنك الهولندى توقعات المحللين بعد أن أرتفع صافى أرباحه 63%فى الربع الأخير من العام الماضى لكن بعض المتعاملين أبدوا قلقا بخصوص العوائد النقدية.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أسهم أوروبا ترتفع وتنهى خسائر استمرت 7 أيام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع