«دمياط للأثاث» تشارك للعام الثانى فى معرض «فيرنكس»
«دمياط للأثاث» تشارك للعام الثانى فى معرض «فيرنكس»

«دمياط للأثاث» تشارك للعام الثانى فى معرض «فيرنكس»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دمياط للأثاث» تشارك للعام الثانى فى معرض «فيرنكس» .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث عن مشاركتها للمرة الثانية على التوالي في معرض فيرنكس ﺁﻧﺪ ﺫﺍ ﻫﻮﻡ "Furnex and The Home"، والمقرر انعقاده خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير الحالي، بمركز مصر الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تأتي دورة هذا العام بمشاركة أضخم من 200 عارض مع شركة واسعة من المنتجات المصرية من الأثاث والمنسوجات المنزلية والإضاءة والأرضيات والحرف اليدوية.

أعرب المهندس معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة الأثاث بدمياط عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض الذي يجمع أقطاب صناعة الأثاث والديكور في السوق المصرية، مشيرًا إلى أن حرص مدينة الأثاث بدمياط على المشاركة يأتي في بهدف إلقاء الضوء على ما تقوم به مدينة الأثاث بدمياط واستعراض الفرص الاستثمارية التى توفرها للمصنعين والمصدرين في صناعة الأثاث علاوة على الحوافز التشجيعية المقدمة لهم.

أضاف: "أن الشركة ستقوم خلال الشهور القليلة المقبلة بتسليم المرحلة الأولى من الورش وفتح باب الحجز لدفعة جديدة من الورش بالمنطقة الغربية، وكذلك ورش المراكز الخدمية بكامل المشروع، إذ إنه يجرى حاليا الانتهاء من جميع أعمال الطرق والمرافق بالمدينة، تمهيدا للتشغيل المقرر فى نهاية مارس القادم".

يذكر أن أن مشروع مدينة الأثاث بدمياط يعد أحد أهم المشروعات القومية في مصر التى توليها الدولة اهتماما بالغا، ويهدف إلى إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها، ويضم 1500 ورشة لصغار الصناع، وأراضي للأغراض الصناعية كاملة المرافق، بمساحة إجمالية تبلغ 600 ألف متر مربع.

برجاء اذا اعجبك خبر «دمياط للأثاث» تشارك للعام الثانى فى معرض «فيرنكس» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور