«الاتصالات»يؤكد أن تشغيل الخطوط بالبصمة خلال أشهر
«الاتصالات»يؤكد أن تشغيل الخطوط بالبصمة خلال أشهر

«الاتصالات»يؤكد أن تشغيل الخطوط بالبصمة خلال أشهر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الاتصالات»يؤكد أن تشغيل الخطوط بالبصمة خلال أشهر .

صحيفة الوسط - ذكرت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في مصر، إن قطاع الاتصالات في إِنْحِدَار بتشغيل خطوط الاتصالات بأجهزة البصمة خلال الأشهر المقبلة.

يأتي ذلك بعد مطالبات عديدة من النقابة لهذا الأمر للقضاء على فوضى وعشوائية تشغيل الخطوط دون معلومـات سليمة، الأمر الذي يحزر الأمن القومي.

وذكر حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في مصر، إن هناك حملات مكثفة من الأجهزة الرقابية على أسواق الاتصالات بدءا من شهر مارس القادم بعد انتهاء المهلة الممنوحة لشركات الاتصالات من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس مصطفى عبدالواحد، رئيس الجهاز، لتقديم أنظمة لتشغيل وتقنين الخطوط وتفعيلها بطريقة سليمة.

وأضاف "حمد" في بيان الأن الأربعاء، أن النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول تلقت شكاوي عديدة من المستهلكين يتضررون من سوء الخدمة وانقطاع الاتصالات في أثناء المكالمات الهاتفية وضعف النت دائما على مستوى الجمهورية.

ويطالب رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول بتعويض المستهلكين المتضررين من سوء الخدمة وانقطاع النت وضعف الشبكة بالتعويض المناسب، بإضافة دقائق زيادة أو إضافة "جيجا للنت".

ويطالب "حمد" بتدخل سريع من اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، ومطالبة شركات الاتصالات بتعويض المستهلك المصري، نتيجة تضرره من سوء الخدمة، وانقطاع النت، والمسابقات الوهمية التي تستنزف حقيبة المستهلك.

برجاء اذا اعجبك خبر «الاتصالات»يؤكد أن تشغيل الخطوط بالبصمة خلال أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور