البترول الخام يصعد بعد تقرير عن مخزونات الخام الأمريكية
البترول الخام يصعد بعد تقرير عن مخزونات الخام الأمريكية

البترول الخام يصعد بعد تقرير عن مخزونات الخام الأمريكية حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البترول الخام يصعد بعد تقرير عن مخزونات الخام الأمريكية .

صحيفة الوسط - ارتفعت سعر البترول الخام الأربعاء مدفوعة بانخفاض مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع السابق، رغم تشديدات من تأثر الأسعار بزيادة الإنتاج الأمريكي وانخفاض الطلب بسبب عوامل موسمية.

وبحلول الساعة 07:29 بتوقيت غرينيتش بلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي "برنت" 67.39 دولار للبرميل، بارتفاع قدره 53 سنتا عن الإغلاق السابق.

فيما بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 63.85 دولار للبرميل بزيادة قدرها 46 سنتا عن سعر آخر تسوية.

ويؤكد المتعاملون أن السوق دعمت بتقرير معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء الذي ذكر أن مخزونات البترول الخام الأمريكية هبطت 1.1 مليون برميل حتى الـ2 من فبراير إلى 418.4 مليون برميل.

كما يحذر آخرون من خطر هبوط سعر البترول الخام بسبب تأثير الأسواق المالية، وضعف الطلب جراء عوامل موسمية، فيما من المتوقع أن يتراجع الطلب في الأجل القصير بسبب صيانة مصافي البترول الخام المقررة نهاية الشتاء.

المصدر: "صحيفة الوسط"

فريد غايرلي

برجاء اذا اعجبك خبر البترول الخام يصعد بعد تقرير عن مخزونات الخام الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)