سعيد ناشيد: أن نكون ضد النظام السوري لا يعني السكوت على خطايا المعارضة
سعيد ناشيد: أن نكون ضد النظام السوري لا يعني السكوت على خطايا المعارضة

سعيد ناشيد: أن نكون ضد النظام السوري لا يعني السكوت على خطايا المعارضة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعيد ناشيد: أن نكون ضد النظام السوري لا يعني السكوت على خطايا المعارضة .

صحيفة الوسط - تعليقا علي التمثيل بجثة المقاتلة الكردية بارين كوباني، ذكر الباحث المغربي سعيد ناشيد٬ في تصريحات خاصة لــ"صحيفة الوسط"، أن نكون ضد النظام السوري لا يعني أن نقدس الثورة، أو نسكت عن خطايا المعارضة. والواقع أن ما يجري في عفرين الآن هو بمثابة السقوط الأخير لمعارضة أرادت أن تسقط الاستبداد لكنها سقطت في الأخونة ثم تبلغ إلى الخيانة. إن البيان الذي أصدرته جماعة الإخوان المسلمين السورية والداعم "للتدخل" التركي- العثماني ضد كورد، وكذلك التشكيلات المقاتلة التي تحمل أسماء سلاطين بني عثمان (ويا للبؤس)، وكذلك مشاهد التمثيل الوحشي بجثة بارين كوباني، وهي مقاتلة كردية دافعت عن أرضها وأهلها ضد الغزاة، كل هذا سيبقى وصمة عار تدل على حجم السقوط المدوي لأولئك الذين زعموا أنهم أصدقاء الشعب السوري. إن أصدقاء السوء هم الأخطر على كل القضايا من أعدائها.. وأحيانا يكون على الشعب الذي يريد صحيفة الوسط أن يستردّ إرادته من الأصدقاء أوّلا.. هذا هو المأمول الأن قبل فوات الأوان.

برجاء اذا اعجبك خبر سعيد ناشيد: أن نكون ضد النظام السوري لا يعني السكوت على خطايا المعارضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور