برلماني يلح بسحب تراخيص عمل الصحافة الأجنبية.. ويؤكد: هجومها على مصر متعمد
برلماني يلح بسحب تراخيص عمل الصحافة الأجنبية.. ويؤكد: هجومها على مصر متعمد

برلماني يلح بسحب تراخيص عمل الصحافة الأجنبية.. ويؤكد: هجومها على مصر متعمد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني يلح بسحب تراخيص عمل الصحافة الأجنبية.. ويؤكد: هجومها على مصر متعمد .

صحيفة الوسط - ذكر النائب محمد ماهر حامد، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن هناك هجوما متعمدا من الصحافة الأمريكية والبريطانية على الوضع السياسي في مصر، مشيرًا إلى أن الإعلام الغربي هدفه إعاقة بناء الدولة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار ماهر، فى تصريح له الأن الأربعاء، أن قطر تدفع للعديد من وسائل الإعلام الأجنبية وعلى وجه الخصوص وسائل صحف بريطانية وأمريكية من أجل تشويه دول المقاطعة، لافتًا إلى أنه كلما اقتربنا من الانتخابات الرئاسية سيزداد الهجوم من الصحافة الغربية.

وطالب عضو لجنة حقوق الإنسان، بضرورة قيام الخارجية المصرية بتحذير وسائل الإعلام الأجنبية من التمادي في الشائعات على مصر، وبسحب ترخيص عملها في حالة التمادي في الكذب والمطالبة بتعويضات، مؤكدًا ضرورة التصدي للشائعات والأكاذيب الآتية من وسائل الإعلام الغربية.

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني يلح بسحب تراخيص عمل الصحافة الأجنبية.. ويؤكد: هجومها على مصر متعمد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري