نائب يلح باستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان
نائب يلح باستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان

نائب يلح باستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب يلح باستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان .

صحيفة الوسط - تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب ، بسؤال برلماني إلى وزير التربية والتعليم، بخصوص المنح والبعثات المقدمة للمعلمين والمعلمات وعدم الاستفادة منهم فى العملية التعليمة.

وأشار أن هناك العديد من الدورات والبعثات التى تعمل على تأهيل المعلمين، وثقل خبراتهم التعليمة، وأيضا الاطلاع على خبرات الدول الأخرى بخصوص طرق التدريس الحديثة، وتطوير العملية التعليمية، إلا أن الوزارة لا تهتم بذلك وتكتفي بمجرد التدريب وفقط.
 
وتساءل: «لماذا لا يتم تصعيد هؤلاء المعلمين ممن تلقوا تمرينات تساعد على الارتقاء بالمستوى التعليمي، وما هي طريقة وزارة التربية والتعليم بخصوص الاستفادة من تلقي تأهيل وتدريب من المعلمين خارج مصر سواء منحا أو على نفقة الدولة المصرية؟».

وتابع: «كيف يتم الاستفادة ممن تأهل وتدرب بالخارج؟، ولماذا لا يتم الاستعانة بهم لا سيما وأنهم يكلفون الدولة النفقات الباهظة؟، ولماذا لا نجد لهم تأثيرا على العملية التعليمية بخلاف ما هو متوقع، وبخلاف الهدف من تدريبهم وتأهيلهم؟».
 
وطالب عضو مجلس النواب بإحالة هذا السؤال إلى لجنة التعليم بالبرلمان لاستدعاء وزير التربية والتعليم والتحقيق فى هذا الموضوع.
 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب يلح باستدعاء وزير التربية والتعليم للبرلمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري