توقيع عقد شراكة حديثة بين «شل للزيوت» ومنجم «السكري»
توقيع عقد شراكة حديثة بين «شل للزيوت» ومنجم «السكري»

توقيع عقد شراكة حديثة بين «شل للزيوت» ومنجم «السكري» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توقيع عقد شراكة حديثة بين «شل للزيوت» ومنجم «السكري» .

صحيفة الوسط - نجحت شركة «شل للزيوت - مصر»، في تمديد عقد شراكتها للمرة الثانية مع شركة «السكري لمناجم الذهب»، بعد شراكة بدأتها في عام 2014 لتصبح شركة «شل» هي المورد الحصري للزيوت لمشروعات شركة «السكري».

وحضر حفل التوقيع من جانب شركة «شل»، ساهر هاشم، العضو المنتدب للشركة بمصر، ومصطفى صادق، مدير قطاع شؤون البترول، ومعتز السيد، مدير مبيعات حكومة البيع المباشر، ومصطفى محمود، مدير مبيعات قطاع التعدين والنفط والغاز.

ومن جانب شركة «السكري»، حضر علي بركات، رئيس مجلس حكومة الشركة، ويوسف الراجحي، العضو المنتدب للشركة.

وبناءً على هذه الشراكة، ستقوم شركة «شل» بدعم أنشطة شركة «مناجم ذهب السكري»، وتلبية احتياجاتها من المنتجات البترولية والخدمات الأخرى.

وذكر ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة «شل للزيوت - مصر»، إن الشركة تطمح فى مزيدٍ من الترابط المشترك مع الشركات العالمية مثل شركة «سينتامين»، لما تنضوي عليه عقود الشراكة من منفعة متبادلة للطرفين.

وأضاف «هاشم»، أن الشركة لا تسعي لأن تكون مجرد مورد للزيوت، ولكنها تعمل على علاقة شراكة مع المستثمرين والشركات، بما يعود بالمنفعة المتبادلة بين الطرفين، وهو ما سينعكس بالإيجاب على معدلات سُلُوك ونمو جميع الشركاء.

ومن ناحيته، ذكر يوسف الراجحي، العضو المنتدب لشركة «مناجم ذهب السكري»، إنه على مدار ثلاث سنوات، أثبتت شركة «شل» أنها شريك مثالي لهم، مضيفًا أنها حديثة في مجالها، وتقدم أفضل الزيوت بأعلى جودة معتمدة على أحدث التكنولوجيا والحلول التقنية.

جدير بالذكر أن منجم «السكري» يقع في الصحراء الشرقية، بالقرب من البحر الأحمر، وتتولى إدارته شركة «السكري لمناجم الذهب»، وهي إحدى شركات «سينتامين مصر»، بالاشتراك مع وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية.

برجاء اذا اعجبك خبر توقيع عقد شراكة حديثة بين «شل للزيوت» ومنجم «السكري» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق