بدء ورشة عمل «تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف»
بدء ورشة عمل «تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف»

بدء ورشة عمل «تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء ورشة عمل «تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف» .

صحيفة الوسط - انطلقت الأن السبت، تجمعات ورشة الشغل التي تستضيفها وزارة الطيران المدني ممثلة في الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحت عنوان "تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف الترابية والرملية".

وتنعقد الورشة في مقر هيئة الأرصاد الجوية، خلال الفترة من 10 إلى 15 فبراير الحالي، تحت رعاية شريف فتحي، وزير الطيران المدني، وبحضور الدكتور هشام عبد الغني، ممثل المنظمة العالمية للأرصاد الجوية لغرب آسيا، والأستاذ طارق صادق، ممثل لجنة الاقتصاد وقسم الموارد المائية "الإسيكوا"، وعبد المجيد حداد، المنسق الإقليمي للتغيرات المناخية، وممثل برنامج الأمم المتحدة للبيئه بالإضافة إلى مجموع كبير من الخبراء المختصيين في مجال الأرصاد الجوية على المستوى العالمي والإقليمي.

ومن المقرر أن تناقش الورشة عددا من القضايا المهمة التي تهم المنطقة العربية نتيجة وضعها الجغرافي والتغيرات المناخية الصعبة وكيفية مواجهة هذه التغيرات، والتي تزيد من تفاقم آثارها السلبيه للطقس وتؤدي إلى حدوث مجموع من الكوراث الطبيعة ومنها الجفاف والفيضانات وموجات شديدة الحرارة والعواصف الرملية والترابية والعواصف شديدة البرودة.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء ورشة عمل «تنمية قدرات المنطقة العربية في مجال التوقعات بالعواصف» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق