150 اتفاقية تربط رواد أعمال الرياض بعلامات تجارية شهيرة
150 اتفاقية تربط رواد أعمال الرياض بعلامات تجارية شهيرة

150 اتفاقية تربط رواد أعمال الرياض بعلامات تجارية شهيرة

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 150 اتفاقية تربط رواد أعمال الرياض بعلامات تجارية شهيرة .

صحيفة الوسط - أبرم رواد أعمال سعوديون 150 اتفاقية ومذكرة أتفاق مع مستثمرين محليين وعرب ودوليين يملكون علامات تجارية شهيرة، في ختام النسخة الأولى للمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الذي أنهت فعالياته (الأربعاء) السابق، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وجذب أضخم من 15 ألف زائر على مدار 3 أيام، ليرسم توقعات متفائلة عن مستقبل الفرنشايز قبل صدور لائحته التنفيذية من قبل وزارة التجارة والاستثمار.

وأثبت المدير التنفيذي للمعرض أحمد الرفاعي أن النجاح الذي تحقق للنسخة الأولى فاق التوقعات، بتواجد ما يزيد على 5 الآف شخص في الأن الواحد، بما يتجاوز 15 ألفاً طوال فترة المعرض.

وأظهر الرفاعي أن الاتفاقيات ومذكرات التفاهم تنوعت بين «خدمات المطاعم، وأعمال الدعاية والإعلان، وخدمات الطباعة والنسخ، وخدمات الكمبيوتر، والفنادق، ووكالات القطاع السياحي والسفر، والتسويق العقاري، والتدريب وخدمات الدعم الأخرى».

ونوه بأن الامتياز التجاري يناسب أضخم من 75 فئة مختلفة لتصنيف الأعمال بالمملكة، موضحاً أن السوق السعودية تتميز بمناخ استثماري رائع، والكثير من المميزات التي تجعلها أرضاً خصبة للامتيازات التجارية المحلية والخليجية، بعد تشبعها بالعلامات التجارية العالمية.


برجاء اذا اعجبك خبر 150 اتفاقية تربط رواد أعمال الرياض بعلامات تجارية شهيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ