عالم عسكري عن سيناء 2018يؤكد أن القوات المسلحة تراعي البعد القانوني (فيديو)
عالم عسكري عن سيناء 2018يؤكد أن القوات المسلحة تراعي البعد القانوني (فيديو)

عالم عسكري عن سيناء 2018يؤكد أن القوات المسلحة تراعي البعد القانوني (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عالم عسكري عن سيناء 2018يؤكد أن القوات المسلحة تراعي البعد القانوني (فيديو) .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي المستشار في أكاديمية ناصر العسكرية، إن البيان الرابع الصادر عن القوات المسلحة بخصوص "سيناء 2018"، أشار مجموع الأهداف التي تم ضربها في يوم واحد وهو أضخم تفصيلا من البيانات السابقة.

وأضاف الحلبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون لايف"، الأن الأحد: "الجيش والشرطة يراعون البعد القانوني بشكل كبير لم نراه في أي عمليات سابقة، فقد تم إحضار 4 أفراد ولم يقتلهم الجيش".

وتابع: "مصر تواجهة صحف مضاد بأن الجيش يضغط على أهالي سيناء والمدنيين، ولكن هذا غير صحيح فالعمليات تشهد تأمين بكافة أشكاله"، موضحا أن البيانات هدفها توضيح الصورة لطمأنه المواطنين حتى لا يخضعوا لأي صحف مضاد.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة، أعلنت في بيان رابع لها صباح الأن الأحد، إِدامَة العمليات الخاصة "سيناء 2018"، في إطار القضاء على التجمعات المتطرفة شمالي ووسط سيناء، وذكرت إنه تم القضاء على 16 تكفيريا وتدمير 66 هدفا إرهابيا

برجاء اذا اعجبك خبر عالم عسكري عن سيناء 2018يؤكد أن القوات المسلحة تراعي البعد القانوني (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري