بالتسجيل.. «مصر للتأمين»يؤكد أن مجموع المؤمن عليهم في مصر لا يتجاوز 6 ملايين شخص
بالتسجيل.. «مصر للتأمين»يؤكد أن مجموع المؤمن عليهم في مصر لا يتجاوز 6 ملايين شخص

بالتسجيل.. «مصر للتأمين»يؤكد أن مجموع المؤمن عليهم في مصر لا يتجاوز 6 ملايين شخص حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. «مصر للتأمين»يؤكد أن مجموع المؤمن عليهم في مصر لا يتجاوز 6 ملايين شخص .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس شركة مصر للتأمين على صحيفة الوسط، إن مجموع المؤمن عليهم في مصر يتراوح ما بين 5 إلى 6 ملايين فرد، مؤكدًا أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخصوص التأمين على العمالة الموسمية سيغير شكل التأمينات في مصر.

وأضاف «عبد العزيز»، خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس السبت، أن طريقة التأمين الجديدة من المتوقع أن تستهدف ما يقرب من 17 إلى 20 مليون مواطن مصري، لافتًا إلى أن هذه الفئة هي الأولى بالرعاية.

وأشار إلى أحقية العمالة الحرة بالقطاع الخاص بالدولة في التأمين، لأنها الفئة القائمة على تنفيذ المشاريع القومية، كالعاصمة الإدارية الجديدة، والإسكان الاجتماعي وشبكات الطرق.

ولفت إلى توجيهات الرئاسة بمعرفة احتياجات هذه الفئة وآليات تحقيقها بشكل مبسط دون تعقيدات، معقبًا: «ومن هنا جاءت فكرة الشهادة البنكية التي يتمتع المواطن من خلالها بنظام التأمين بمجرد شرائها».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بإنشاء نظام تأمين على صحيفة الوسط للعمالة الحرة بالقطاع الخاص بالدولة للفئة العمرية من 18 إلى 59 سنة، دون أظهر طبي، على أن يتم إِفْرَاج نظام التأمين الجديد في أقرب وقت.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. «مصر للتأمين»يؤكد أن مجموع المؤمن عليهم في مصر لا يتجاوز 6 ملايين شخص قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق