غدًا.. وفد أوزبكستاني يتشاور زيادة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر
غدًا.. وفد أوزبكستاني يتشاور زيادة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر

غدًا.. وفد أوزبكستاني يتشاور زيادة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. وفد أوزبكستاني يتشاور زيادة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر .

صحيفة الوسط - يقوم بزيارة وفد من أوزبكستان غرفة مصر التجارية، غدًا الإثنين، ويتضمن صحيفة الوسط مسئولين ورجال أعمال، لبحث زيادة الترابط المشترك بين البلدين في مختلف المجالات خلال الفترة المقبلة.

وذكر المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة مصر: إن اللقاء يتلقي فجأة حديث سبل جديدة لزيادة الترابط المشترك في المرحلة القادمة، خصوصا في ظل الفرص التجارية والاستثمارية المتاحة في مصر حاليا التي تطرحها الدولة من خلال المشروعات المختلفة.

وأضاف "العربي": نسعى إلى دعم اقتصادنا القومي ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة بفتح أسواق جديدة وتنمية الصناعة والتجارة بين مصر والدول المختلفة، مشيرًا إلى أن استقبال الغرفة للوفد الأوزبكستاني يُعد من ضمن خطتها لمساندة مساعي الدولة في جذب مزيد من الاستثمارات وزيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وأوزبكستان.

وأشار "العربي" إلى أن صحيفة الوسط يتضمن "عثمانوف أيبك" سفير أوزبكستان بالقاهرة، وبعض المسئولين بالسفارة، وعدد من أصحاب الشركات الكبرى في أوزبكستان، لمناقشة أوجه الترابط المشترك وزيادة حجم التجارة بين البلدين والاستثمارات المشتركة وعرض فرص الشغل المتاحة في مصر مع رجال الأعمال المصريين.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. وفد أوزبكستاني يتشاور زيادة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور