البنك العربي يكسب قضيته في نيويورك ويغلق ملفها نهائيًا
البنك العربي يكسب قضيته في نيويورك ويغلق ملفها نهائيًا

البنك العربي يكسب قضيته في نيويورك ويغلق ملفها نهائيًا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البنك العربي يكسب قضيته في نيويورك ويغلق ملفها نهائيًا .

صحيفة الوسط - أصدرت محكمة الاستئناف الأمريكية بتاريخ 9 فبراير 2018 قرارها بفسخ قرار المسؤولية المدنية، الصادر في شهر يونيو من العام 2014، ضد البنك العربي بخصوص القضية الرئيسية المقامة ضده في نيويورك من قبل المدعين الشعب الأمريكي.

وفي بيانه، عبر البنك العربي عن ارتياحه لصدور هذا القرار الذي جاء ليؤكد على سلامة وقوة موقف البنك والتزامه الدائم بكافة المتطلبات الرقابية والمعايير المصرفية العالمية، وهو الأمر الذي أشار إليه البنك مرارًا منذ بداية هذه القضية قبل حوالي أربعة عشر عامًا.

وذكر إن هذا القرار الصادر عن محكمة الاستئناف في نيويورك هو قرار نهائي أغلق هذه القضية بشكل تام، ويأتي في إطار إجراءات التسوية مع المدعين وضمن الاحتمالات المتوقعة والحدود التي أعد لها البنك.

أما فيما يتعلق بالقضية المقامة من قبل المدعين غير الشعب الأمريكي، والمنظورة حاليًا أمام المحكمة العليا الأمريكية، فإن موقف البنك فيها قوي، لا سيما وأنه قد ربح هذه القضية في ثلاث مراحل كان آخرها قرار محكمة الاستئناف بهيئتها الموسعة، والتي أثبتت على قرار محكمة المقاطعة برد هذه القضية.

برجاء اذا اعجبك خبر البنك العربي يكسب قضيته في نيويورك ويغلق ملفها نهائيًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور