هبوط أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور
هبوط أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور

هبوط أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هبوط أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور .

صحيفة الوسط - ذكر حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، إن سوق العبور، الأن الأحد، شهد هبوطًا في أسعار الخضراوات والفاكهة؛ بسبب زيادة كمية المعروض منه.

وأشار "النجيب" إلى هبوط سعر الخيار 50 قرشا ليتراوح سعره بين 1 و2.5 جنيه، وهبط سعر الكوسة بقيمة 2 جنيه ليتراوح سعرها بين جنيهين و3 جنيهات، وتراجع سعر الفاصوليا جنيها لتتراوح بين 1 و3.5 جنيه، كما انخفض سعر البسلة بقيمة جنيه ليتراوح سعرها بين 3 و5 جنيهات.

وأضاف أن بعض الخضراوات تباين سعرها؛ حيث تراوح سعر الطماطم والبطاطس بين 1 و1.5 حنيه، والباذنجان الرومي بين 1 و1.75 جنيه، والباذنجان العروسة بين 1.5 و2 جنيه، والفلفل الرومي بين 2 و4.5 جنيه، والقلقاس بين 2 و4 جنيهات، والملوخية بين 1 و3.5 جنيه، والسبانخ بين 1.5 و3 جنيهات، والخس (الوحدة) بـ75 قرشا، وحزمة الخضرة "شبت وكزبرة وكرافس" بـ25 قرشا. 

واستطرد أن أسعار الفاكهة انخفضت بمتوسط 50 قرشا، حيث تراوح سعر البرتقال بين 3 و4 جنيهات، واليوسفي بين 1.5 ‏و3.5 جنيه، والفراولة بين 4 و7 جنيهات، والموز بين 3 و6 جنيهات، والكانتالوب بين 2 و4 جنيهات، والبطيخ بين 10و25 ‏جنيها، مشيرًا إلى هبوط سعر التفاح المستورد بمتوسط 5 جنيهات ليتراوح بين 22 و30 جنيها، بسبب توافر الفاكهة ‏المحلية.

برجاء اذا اعجبك خبر هبوط أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري