السويدي: هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن صحيفة الوسط
السويدي: هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن صحيفة الوسط

السويدي: هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن صحيفة الوسط حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السويدي: هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أثبت النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، إِدامَة العمليات الإصلاحية حتى تعود مصر إلى دورها الريادي الذي كانت عليه من قبل.

وأعلن النائب في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، مساندة كل القرارات التي من شأنها استعادة مصر وضعها الطبيعي في كل المستويات، مشيرا إلى أن المجلس يؤيد العملية الشاملة "سيناء 2018" والتي تستهدف القضاء على البؤر المتطرفة.

وأثبت النائب محمود محيي الدين، عضو مجلس النواب، أن القوات المسلحة تضحي بأبنائها من أجل نشر الأمن في صحيفة الوسط، مشيرا إلى أن الجيش والشرطة المدنية على أهبة الاستعداد لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها مصر.

وأشار النائب إلى أن هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن واستقرار صحيفة الوسط، مطالبا النواب، كل في دائرته بتوصيل الرسالة صحيحة.

برجاء اذا اعجبك خبر السويدي: هناك شائعات على مجموع من المواقع تستهدف النيل من أمن صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري