«الأفريقية لإعادة التأمين» تلتحق إلى مؤسسة التمويل الأفريقية
«الأفريقية لإعادة التأمين» تلتحق إلى مؤسسة التمويل الأفريقية

«الأفريقية لإعادة التأمين» تلتحق إلى مؤسسة التمويل الأفريقية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الأفريقية لإعادة التأمين» تلتحق إلى مؤسسة التمويل الأفريقية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

انضمت شركة الإفريقية لإعادة التأمين "“Africa Re”"، العاملة في 41 دولة إفريقية منها مصر، لعضوية مؤسسة التمويل الإفريقية (AFC)، لتصبح أول مؤسسة مالية متعددة الأطراف تستثمر بالمؤسسة.

والشركة الإفريقية لإعادة التأمين، مملوكة من 41 دولة إفريقية، وحوالي 107 شركات تأمين وإعادة تأمين، إلى جانب مستثمرين إستراتيجيين من خارج إفريقيا، شركة حديثة في مجال إعادة التأمين في القارة. وتم وضع عضوية الشركة كعضو في مؤسسة التمويل الإفريقية بصورة رسميةً في لاجوس بنيجيريا.وعضوية أفريقية لإعادة التأمين بمؤسسة التمويل الأفريقية تعزز استراتيجية إِنْتِعاش المؤسسة في زيادة وتنويع مساهميها والدول التي تتواجد بها.

ذكر أندرو ألي، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة التمويل الإفريقية، إن أول مؤسسة مالية متعددة الأطراف تصبح عضواً في المؤسسة، فهي تعد حجر أساس في مسيرتنا لزيادة وتنويع مساهمينا.

ومن ناحيته ذكر كورنيل كاريكيزي، المدير العام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأفريقية لإعادة التأمين: «كمؤسسة تضم مساهمين من القطاعين العام والخاص، فإننا نرى العديد من أوجه الترابط المشترك مع مؤسسة التمويل الإفريقية لتحقيق طرق تنمية القارة الأفريقية ونمو الأعمال، مضيفاً أننا في الواقع، أعجبنا سُلُوك المؤسسة منذ فترة طويلة، والأثر التحويلي على العديد من المناطق الجغرافية التي نعمل بها، فضلاً عن تحقيق عوائد تنافسية. ولذلك يسرنا أن نكون جزءاً من أفضل قصص النجاح في أفريقيا.»

برجاء اذا اعجبك خبر «الأفريقية لإعادة التأمين» تلتحق إلى مؤسسة التمويل الأفريقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم